»®¯`·Alex Stars.·´¯®«

Alex Beach (شط اسكندريه)
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتديات ALEX STARS ترحب بكل السادة الزائرين والاعضاء وتتمنى لهم قضاء وقت ممتع ومفيد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عندما ترى شخص
الجمعة أغسطس 05, 2011 3:39 am من طرف الاميرة مى

» ااااااعرف شخصيتك من الحيوان الذى يتبعه تاريخ ميلادك *جامد جدا*
الجمعة أغسطس 05, 2011 3:27 am من طرف الاميرة مى

» رساله اعتزار وتسامح؟؟؟؟؟
الجمعة أغسطس 05, 2011 3:06 am من طرف الاميرة مى

» عزاء لشهداء 25 يناير
الجمعة أغسطس 05, 2011 3:04 am من طرف الاميرة مى

» حصريا فيلم اسماعيلية رايح جاى دى فى دى DVD.RMVB بمساحة 295 MB
الثلاثاء يوليو 20, 2010 7:55 pm من طرف زائر

» اناقـــــة الاخضر لاتنتهي ولاحدود لهـــــــــــــا
الخميس يوليو 08, 2010 5:12 am من طرف الاميرة مى

» فساتين خطوبة جميلة
الخميس يوليو 08, 2010 5:09 am من طرف الاميرة مى

» فساتين للمناسبت 2010
الخميس يوليو 08, 2010 5:03 am من طرف الاميرة مى

» فساتين اكثر من رائعه بألوان متداخله
الخميس يوليو 08, 2010 5:01 am من طرف الاميرة مى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 21 بتاريخ الخميس يوليو 12, 2012 4:30 am
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط شط اسكندرية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط »®¯`·Alex Stars.·´¯®« على موقع حفض الصفحات
اغانى عمرو دياب
>اغاني عمرو دياب

شاطر | 
 

 كن على طبيعتك تعيش سعيدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاميرة مى
النجم ده وصل للعالمية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1133
العمر : 24
الموقع : http://silver.ace.st
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : تمام جدااااااااااا بغنى اهوة
اعلام الدول :
مزاج الاعضاء :
المهنة :
الهوايات :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: كن على طبيعتك تعيش سعيدا   الأحد فبراير 15, 2009 11:15 pm


الإنسانُ الحزيــن .. الإنسان المتفائل .. الإنسان المتصنّع والطموح والمتألم

كلهم يشتركون في كلمة ( إنسان )

انما يكمن الفرق في الشخصيَّة .. في النوعيَّة .. في الهويــَّـة





نحنُ نعيش في هذا العالم بشخصيةٍ واحدة أو بعدّة شخصيات

نتغيّر بحكم الظروف ونتقلّب بين هذه وتلك ويعيش بعضنا الآخر جاعلاً

الدنيا كارهةً لـه لعبثه اللاوعــي بشخصيته الحقيقية .



من يعش دون هدف ودون شخصية محددة ومقنعة لنفسه وللاخرين يفشل

في النهاية ومن يبني حياته -ظاهرياً - على شئ محاولاً قدر الإمكان دفن

الواقع يسير تعيساً طوال حياتـــه .






وهنا أورد لكم - باختصار- قصّة قصيرة

يُحكى أنَّ رجلاً كان يحيا حياة سعيدة .. ناجح .. متفائل ومن يراه يظنّه خالي

من المشكلات انما في داخله كان يدفن سراً كبيراً .

انسانٌ محطّم لا يزال يبحث عن ذاته وعن حب الناسِ لــه

وفي أحد الأيام أعطى صديقه مغلّف وطلب منه أن يفتحه قبل ساعه من موعد

اللقاء المتفق عليه بينهما .

وكان اللقاء في عمارةٍ كبيرة وعندما وصل الصديق وجدَ الناس متجمعين في الأسفل ..

ذهبَ ليلقي نظرة فوجد صديقه المحطّم ميتاً هناك ( انتحر )

عندها صفّق الصديق بقوه وعندما نظرَ له الناس قال لهم : لقد حقق هدفه أخيراً

أراد أن يجعل الناس جموعاً من حوله وكان له ما تمنّى :






كتوضيح للفكرةِ فقط :

كُن على طبيعتك حتى لا تصل إلى حالة يُرثــى لها يوماً ما

للبائس :

كُف عن كتم مشاعركَ الحزينة وأظهرها للناس علَّكَ تجد عندهم حلاّ

للفقير :

كُف عن تصنّع الغنى أمام الناس فتخدعكَ المظاهر وعندها تجد الديون
مُحيطةً بكَ من كل جانب .

للغني :

كُف عن التباهــي بكمالك أمام الناس وأظهر لهم الإنسان الذي بداخلك
ولا تكن كـ من يُقال عنهم " الشيفه شيفه والمعاني ضعيفه "

للحزين :

كُف رسم عن الابتسامة المزيّفه على وجهك وصارح الآخرين بهمومــك



كثيرون هم أولئكَ الذين يعيشون حياتهم وِفقَ المثل القائل :

" من خارج هالله هالله ومن داخل يعلم الله "

يقتلون انفسهم لأجــــل المظاهر

يسرقون ... يتجبرون .. يبطشون .. يضحكون .. يتمردون .. يتصنعون

القوّة أمام الآخرين ويخفون الضعف الذي يملؤهم حقيقةً .






ختامـــــاً :

- كُن على طبيعتك تعش سعيداً

- حاول تغيير الواقع ان لزمَ الأمر ولكن اترك أعماقكَ نظيفة كما هي

- لا تحاول العبث بأحاسيسك لأي سبب وكن ببساطتك الأصدق والأفضل

- كُن أمام الناس كـ صفحة الماء خالية من الشوائب بافعالك الصادقة

_________________




العاب بنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همسه عتاب
نجم متميز
نجم متميز
avatar

عدد الرسائل : 76
اعلام الدول :
مزاج الاعضاء :
المهنة :
الهوايات :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كن على طبيعتك تعيش سعيدا   الأحد فبراير 15, 2009 11:31 pm

جميل اوى الموضوع يا مى وصح لازم كل انسان يعيش على طبيعته
وميرسى يا مى يا قمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Nour
Admin
avatar

انثى
عدد الرسائل : 548
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : متقلب على حسب الاحوال الجوية
اعلام الدول :
مزاج الاعضاء :
المهنة :
الهوايات :
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كن على طبيعتك تعيش سعيدا   الإثنين فبراير 16, 2009 1:35 am

اعتقد فى زمننا وحياتنا دى ان الانسان يعيش على طبيعتة بقى جهاد

ميرسى يا مى

_________________





url=http://fashion.azyya.com][/url]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://silver.ace.st
الاميرة مى
النجم ده وصل للعالمية
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1133
العمر : 24
الموقع : http://silver.ace.st
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : تمام جدااااااااااا بغنى اهوة
اعلام الدول :
مزاج الاعضاء :
المهنة :
الهوايات :
الاوسمة :
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كن على طبيعتك تعيش سعيدا   الثلاثاء فبراير 17, 2009 1:44 am

ميرسى جدا يا همسة وشكرااااااااااااااااااااااااا اوى يا نور على اهتمامك

_________________




العاب بنات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كن على طبيعتك تعيش سعيدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»®¯`·Alex Stars.·´¯®« :: الركن العام :: المنتدى العام-
انتقل الى: